عملة Link أو ChainLink ( عملة لينك )

عملة LINK

ما هي عملة LINK (عملة Chainlink) وما هو مستقبل العملة 

 

مستقبل عملة Link

المستقبل امام هذه العملة مفتوح بالتأكيد.

ولكن لفهم سبب تفاؤل المتداولين تجاه عملة LINK مؤخرًا بشكل أفضل ، دعنا نلقي نظرة على بعض الأحداث الرئيسية التي ظهرت حول المشروع مؤخرًا.

 

الازدهار المالي اللامركزي أو التمويل اللامركزي :

أصبحت Chainlink مزودًا للبيانات للعديد من مشاريع التمويل اللامركزية الكبيرة الناشئة مثل Synthetics و AAVE ، وهما المشروعان الثالث والرابع على التوالي في تصنيف “Defy Pulse” لأكبر مشاريع التمويل اللامركزية. (TVL).

بهذا المعنى ، فإن نجاح هذه المشاريع وغيرها هو أيضًا نجاحات لـ عملة chainlink.

إنهم يؤكدون ارتباط الأطروحة بأن العديد من الشركات لن ترغب في تجميع أوراكلهم الخاصة ، ويظهرون أن هناك طلبًا حقيقيًا ومتزايدًا في مجال التحدي على الخدمات التي تقدمها Chainlink.

رابط لسلسلة BSN و عملة LINK :

أحد أكبر العناوين التي ظهرت من الصين والمرتبطة مؤخرًا بـ blockchain هو مشروع BSN وهو عبارة عن شبكة خدمة قائمة على blockchain (BSN) مدعومة من الدولة والتي تهدف إلى العمل كنوع من “الإنترنت” من blockchain والتطبيقات اللامركزية.

قال فريق BSN :
سيسمح التكامل الرئيسي للحكومات والشركات بدمج البيانات الحقيقية المثبتة في تطبيقات BSN باستخدام chainlink oracles من خلال خادم Irita interchain.

شراكات جديدة قوية:

لا مثيل لـ  عملة chainlink في اقتصاد التشفير بأكمله عندما يتعلق الأمر بإيجاد شراكات جديدة.

وعلى الرغم من أن البعض قد لا يتعرف على المشاريع الصغيرة ذات الارتباط التسلسلي ، إلا أن المشروع مغلق أيضًا ببعض المشاريع الأكثر إثارة للاهتمام في نظام التشفير البيئي

Signal 250 ، على سبيل المثال ، أصبحت خدمة اسم Ethereum (ENS) هي المعيار لاسم العنوان في النظام البيئي Ethereum. اعتبارًا من يوليو 2020 ، سيستخدم مشروع ENS موجز سعر مرجع ChainLink لـ ETH/USD.

بالإضافة إلى ذلك ، معامل الانعكاس ، التي تبني سلاسل انعكاسية سهلة للغاية على الإيثيريوم تسمى Rai.

تم إنشاء RAI لإنشاء سلالة جديدة من الضمانات المستقرة للغاية لتمويل Defy ، كما تم احتضان Reflexer Labs لتغذية أسعار Chainlink ETH/USD

جلب ميزة الائتمان لتحدي التمويل: طريقة أخرى يمكن أن تكون Chainlinks و عملة LINK مفيدة جدًا في شروط الائتمان.

في الشهور الماضية ، أعلنت عملة Chainlink ورمزها عملة LINK أنها دخلت في شراكة مع FinScore لمساعدة المشروع على توفير نظام بديل لتسجيل الائتمان.

في ذلك الوقت ، قال لمشروع FinScore:
سيمكن الدمج المقرضين من الوصول إلى حقائق حول مستخدميهم من خلال FinScore Social Presence Score ، أحد منتجاتنا المزيفة.

توفر نقاط التواجد الاجتماعي بعض المعلومات حول هوية ووجود وجدارة ائتمانية للمقترض ، وتمكن من اتخاذ قرارات أفضل للمقرضين وربما تقلل من المتطلبات الإلزامية للضمانات أو معدلات الفائدة للتداول المدعوم بالائتمان. من المعروف أن مرتبة الوجود الاجتماعي هو مؤشر قوي على الاحتيال يسمح للمقرض بتحسين فهمه للمقترض.

 

في الختام:

عملة Chainlink ورمزها عملة LINK هو واحد من أكثر المشاريع إثارة في علم الاقتصاد الرقمي في الوقت الحاضر، وذلك لأن عملة LINK تطير عاليا في عدة جوانب.

أين يذهب المشروع من هنا يمكن لأي شخص أن يخمن. ولكن ليس هناك شك في أن المتداولين كانوا يتراكمون مؤخرا حول LINK لأنهم يعتقدون أن Chainlink لا يزال بإمكانه الارتفاع بعيدا من سعره الحالي، ومنه سيتم إنشاء عملاق جديد.

Leave A Reply