يبدو أن المزيد مهتم بشراء العملات الرقمية BTC,ETH بدلاً من بيعها

شراء العملات الرقمية, يبدو أن الناس في هذه الأيام أكثر اهتمامًا بامتلاك Bitcoin (BTC) بدلاً من بيع ما لديهم.

كما نعلم جميعًا ، تفكر Google في هذه المرحلة عمليًا في “محرك البحث” ، لذلك يمكن أن توفر اتجاهات Google نظرة ثاقبة مثيرة للاهتمام حول ما يختار فضول الأشخاص هذه الأيام ، ومدى ارتباطه بالفضول المسجل مسبقًا. الشيء الذي نهتم به في هذا الوقت هو العملة الرقمية الأولى في العالم.

هذا مثير للفضول بشكل خاص في ضوء الارتفاع الأخير في Bitcoin منذ أكتوبر ، حيث وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في نهاية نوفمبر ، متجاوزًا 23000 دولار فقط اليوم ثم تصحيح هبوطيًا. صباح الخميس ، الساعة 8:31 بالتوقيت العالمي المنسق ، تم تداول البيتكوين بسعر 22،666 دولارًا ، ولا يزال يرتفع بنحو 17٪ في اليوم و 23٪ خلال الأسبوع.

Google Trends

الاكتشاف الأكثر إثارة للاهتمام في شراء العملات الرقمية في Google Trends هو أن طلب البحث “هل يجب أن أشتري البيتكوين” يتفوق “هل يجب أن أبيع البيتكوين”  – كثير جدًا. يمكن رؤية الارتفاع في هذين المصطلحين بوضوح في اليوم الماضي ، خاصة بالنسبة للأول. وصل الاهتمام بشراء Bitcoin إلى قيمة 100 ، وهي ذروة الشعبية في الإطار الزمني المحدد (أسبوع واحد في هذه الحالة) مساء يوم 16 ديسمبر ، واستمرت في الارتفاع عدة مرات منذ ذلك الحين. وبالمقارنة ، فإن الاهتمام ببيع العملة له قيمته 34 فقط في وقت سابق اليوم.

كان الاهتمام ببيع البيتكوين هو الأقوى في جنوب إفريقيا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا. وفي الوقت نفسه ، فإن الناس أكثر فضولًا بشأن احتمالية شراء Bitcoin في معظم البلدان نفسها ، مع احتلال سنغافورة مكان كندا.

عندما قمنا بتوسيع الإطار الزمني إلى 5 سنوات ، يجب أن نرى “هل يجب أن أشتري Bitcoin” يصل إلى ذروته عند 100 في ديسمبر 2017 ، خلال الارتفاع الكبير السابق. في ذلك الوقت ، كان الناس أقل فضولًا لبيعها في تجمع حاشد. مقارنة بـ 100 دولار التي كسبها الاهتمام بشراء العملة الرقمية ، كان “هل يجب أن أبيع بيتكوين” يبلغ 18 دولارًا.

ومن المثير للاهتمام ، مقارنةً بذروة الاهتمام الهائلة ، أن الزيادة التي نراها اليوم هي 19 فقط لـ “هل يجب أن أشتري البيتكوين” و 4 لـ “هل يجب أن أبيع البيتكوين” كما تدعي أرقام الصناعة ، اليوم ، يعرف الكثير من الناس ما هي عملة البيتكوين. وكيف يمكن شراؤها.

الاهتمام الكبير بـ Ethereum

حاليًا ، الأشخاص الذين أبدوا اهتمامًا كبيرًا بـ Ethereum لديهم معظم عمليات البحث من مقدونيا الشمالية وسلوفينيا وتركيا ونيجيريا وكندا. يتم إجراء أكبر عدد من عمليات البحث عن Bitcoin من نيجيريا ، تليها جنوب إفريقيا وسويسرا والنمسا وهولندا. حظيت المقطعتان باهتمام كبير في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أستراليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وروسيا ومعظم أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

بالإضافة إلى مصطلحات “التشفير” و “العملات الرقمية” ، فإن المصطلحين الأول أكثر شيوعًا بشكل عام ، ولكن كلاهما ارتفع اليوم. مرة أخرى ، لا يمكن مقارنة الارتفاع بالعملاق الذي كان القفزة في نهاية عام 2017/أوائل عام 2018.

والجدير بالذكر ان من اهم منصات شراء العملات الرقمية هما منصة  Binance ومنصة Houbi

وهناك الكثير من العملات التي تستحق المتابعة كعملة VET , وعملة XLM, وعملة ADA, والتي من الممكن ان يكون مستقبلها باهر

Leave A Reply